نور آلشمس , || иᴏᴏʀ αɩ-ѕнᴍѕ ♫
اهلا بك غاليتنا ~
شرفتينا بدخولك ~
نتمنى ان تستمتعي معنا ~
فان كنت عضوة فيسرنا دخولك و مشاركتنا ~
و ان كنت زائرة فلنا الشرف بان تنضمي لعائلتنا ~ ننتظر تسجيلك ~

نور آلشمس , || иᴏᴏʀ αɩ-ѕнᴍѕ ♫


 
الرئيسيةبوابة الشمسس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الثلاثاء يناير 17, 2012 3:39 pm





مرحبا بكن اخواتي في افضل منتدى نـــــور الشمــــــس
كيف حالكن ان شاء الله بخير
هذه هي صفحــــتي الخاصة ويمكنكم الإطلاع عليها متى شأتم وأتمنى من كــل قلبــي أن تنــــال إعجابكــم
حيث اخبركم عن :
افراحي .. تساؤلاتي .. احزاني .. اوقاتي .. اخباري .. اشياء في خاطري.. و كل شئ عني

لكن قبل ان ابدأ
اود ان اوجه تحية لكل من ساعدني و شجعني على التقدم اكثر
و اود ان اقول ان كل عضوة في المنتدى هي اخت لي في الله
و اتمنى للكل التوفيق و السعادة الدائمة

اتمنى ان تعجبكن مدونتي و تتابعونها في كل جديد






عدل سابقا من قبل نوريكو في الجمعة فبراير 15, 2013 5:43 pm عدل 24 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الخميس يناير 19, 2012 3:16 pm




هيـــا معــــي نمــــــارس الريــــاضة
بالريــــاضة كل يــوم الصحــة تدوم
هــــــيا بنــــا



عدل سابقا من قبل نوريكو في الجمعة يناير 11, 2013 5:09 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الأربعاء فبراير 15, 2012 3:06 pm

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و الان سأعرفكم بنفسي اكثر



انا فتاة متفائلة و شجاعة و احب المغامرات و مرحة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يتبع ...


عدل سابقا من قبل نوريكو في الجمعة يناير 11, 2013 4:57 pm عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:18 pm


كم تبدو الدنيا أجمل إن ركزت على الأفضــل هيا حــاول إن تفعل تشرق الحيــاة

الوجــه الباسم نعمة يكفينا همــا غمــا قلي كم ثمن البسمــة أشرق للحيــاة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الثلاثاء مارس 06, 2012 2:17 pm



احبك يا افضل منتدي : نـــــــــــور الـــــــــــشـــــــــــمـــــــــــس
اوجه شكري لمديرتي التي من اسست هذا المنتدى الرائـع
و اوجه شكري لصديقاتي الرائعات و التن علمني الكثيــــر
انا لن اندم بتسجيلي في هذا المنتدي الرائع بالاكثر من رائع
و هو بيتي الثاني و سوف احب هذا المنتدي طـــول عمــــري


عدل سابقا من قبل نوريكو في الجمعة يناير 11, 2013 5:02 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الإثنين مارس 12, 2012 2:28 pm

التكملة ..

و الان سأخبركن من الانميات التي احبها




القنـــــــــاص





إيــــــــــــروكــا



السيــــــف القــــــــــاطع


يتبع ..


عدل سابقا من قبل نوريكو في الثلاثاء فبراير 19, 2013 6:27 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الخميس مارس 22, 2012 1:42 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الخميس مارس 22, 2012 1:49 pm

التكملة ...

و الان معــــلوماتي الشخصــية

الهوايـــات : القراءة و التصوير
اللون المفضل : الازرق ( بكل درجاته )
سبب اختيار لقبي : لاني احببت هذا الاسم
سبب تسجيلي للمنتدى : لاني رأيت النشاط و علاقتكم المميزة و هي علاقة الاخوة و الكثير ..
الفصل المفضل : الشتــــاء

متأخرة صحيح ؟؟


ملاحظة : إذا كان لديكـ اي سؤال يا صديقتي فأرسلي لي رسالة خاصة





عدل سابقا من قبل نوريكو في الأربعاء فبراير 20, 2013 4:27 pm عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الجمعة مارس 30, 2012 2:03 pm


اعظم كلمة هي : الله
ارقي كلمة هي : المحبة
اقرب كلمة هي : الان
اقوي كلمة هي : الحق



اسرع كلمة هي : الوقت
اعمق كلمة هي : النفس
اعذب كلمة هي : الوطن
اطول كلمة هي : الابد


عدل سابقا من قبل نوريكو في الأربعاء يناير 02, 2013 2:30 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الجمعة مارس 30, 2012 2:05 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الإثنين أبريل 09, 2012 1:26 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الإثنين أبريل 09, 2012 1:38 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   السبت أبريل 14, 2012 3:32 pm





إلى العمل .. إلى الامل .. بالجد دوما نحقق احلامنا و طموحنا




عدل سابقا من قبل نوريكو في الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 2:20 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الأحد أبريل 22, 2012 1:01 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الأحد أبريل 22, 2012 1:03 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الأحد أبريل 22, 2012 1:05 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الأربعاء مايو 02, 2012 1:35 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الأحد مايو 27, 2012 3:02 pm




فلســــــــــــطين
نحن معكـ و ستظلي في قلوبنا في كل زمان و مكان
اللهم انصر فلســـطين



عدل سابقا من قبل نوريكو في الأحد يناير 13, 2013 4:28 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الأحد يونيو 10, 2012 2:14 pm




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الخميس يوليو 05, 2012 1:06 pm



مهمـــــــا طال الزمـــــــــــان و ابعدتنا المسافــــــــــــات



يبقــــــــــــى فينا الحنــــــــــــــين خيطا يلف قلوبنـــــــــــــا



عدل سابقا من قبل نوريكو في الجمعة نوفمبر 09, 2012 1:02 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الخميس يوليو 05, 2012 1:08 pm





الصـــــــــــــــــــداقـــــــــــــــــــــــــة
هي الوردة الوحيدة التي لا اشواك لها
الصــــــــــــــــــــــداقـــــــــــــــــــــة
كنز ثمين لا يفني
الصــــــــــــــــداقـــــــــــــــة
يجب علينا الحفاظ عليها
الصــــــــــــــــــــــداقـــــــــــــــــــة
هي كالمظلة نحتاجها كلما اشتد المطر

يقول المثل : الصديق وقت الضيق
وردة ورووودة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الخميس يوليو 05, 2012 1:08 pm





ما اجمل السماء عند المساء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الخميس يوليو 05, 2012 1:10 pm





كم احــــب صور الانمي حيث اني استمتع كثيرا بتجميعها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الخميس يوليو 05, 2012 1:13 pm






كـــم احــب الاطفال

صديقاتي ..
ألم تلاحظن ان وجود طفل في منزل
يجعل الاوقات ممتعة

دوم ها الضحكة


عدل سابقا من قبل نوريكو في الجمعة يناير 11, 2013 5:16 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوريكو
مديرة ~
مديرة ~
avatar

نورزاتي ~ : 200
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 5217
سمعتي : 175

مُساهمةموضوع: رد: احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡   الجمعة يوليو 06, 2012 1:06 pm





عندما ترى الزهور تشعر بسعادة كبيرة جدا
ما اجمل الزهور و اروعها
الزهور هى سر الجمال الطبيعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احب المغامرة و لا اعرف اليأس .. هذه انا نوريكو ㋡
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور آلشمس , || иᴏᴏʀ αɩ-ѕнᴍѕ ♫ :: بنآت وبس ! || ᴏᴙғ ɢɪʀɩź ᴏиɩч :: مدونتكك َ هنآ ..-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة